ملخص مسلسل قدية ليوم الأربعاء 5 اغسطس

as
ملخص مسلسل قدية ليوم الأربعاء 5 اغسطس
ملخص مسلسل قدية ليوم الأربعاء 5 اغسطس
ملخص مسلسل قدية ليوم الأربعاء 5 اغسطس
ساهر يسأل فديا ماذا ستقول لو اكتشفت ان انيس يتحسن فتقول ان هذا مستحيل ‫#‏صدقي_بقا‬ هو يبدو غير جيد. ساهر يسالها ماذا ستفعل لو كان حقا تحسن. فدية تبدا بالتفكير فيغير ساهر الموضوع. فدية تعده ان تكون دائما الى جانبه. شالو ترى ما يحصل بين ساهر و فدية و تقرر ان تفعل المثل مع شينو. هيما تاتي و تاخذها بعيدا. 
في نفس الوقت فدية تخبر غايتري عن شكوك ساهر فتفطر غايتري اذا تخطت سيندورا لاتهام انيس بالجريمة.فدية لا تصدق هذا فتقترح غايتري عليها ان تكتشف ذلك من انيي. غايتري تستطيع ان تحول انتباه سيندورا و تسالها لمن يتوزع الحلى. فدية تستغل الفرصة فتزور انيس في غرفته. فدية تساله ماذا اراد ان يقول لها في اليوم السابق قبل ان تاتي سيندورا.
انيس يحاول ان يقول لها لكنها غير قادرة على الاستيعاب. تسال اذا بدأ يتعافى.انيس يقول لنفسه ان فديه محقة لكنه لا يستطيع اخبرها في الوقت الحاضر.من جهة اخرى سيندورا ترى كلم يحصل على اللابتوب الهاص بها ! سيندورا تبتسم و تتذكر كيف استمعت الى محادثة فدية و غايتري كاملة و انها وضعت كاميرا في غرفة انيس كي لا يخبر الحقيقة لاحد. 😈😈
في وقت لاحق سيندورا تقول انها يجب ان تحرض ساهر ضد انيس و ان تثير شكوكه. تقول انه حان وقت تدمير انيس ! غايتري تقول لفدية ان انيس ما زال بحالة غير جيدة. ساهر يقول انه سيلغي التحقيق ليبقى الجميع سعداء. مروة تريد ان تتكلم مع سيندورا فتقول سيندورا انها يجب ان تختار اختها او راجيف. فظية تاتي الى مروة و تقول لها ان خيارها صحيح. سيندورا تسمع هذا ومصدومة.سيندورا تنصح ساهر ان يلغي بيع حصص شركته. راتهور يخبره ان انيس يشتري منهم. سيندورا تطلب ان يذهبوا نزهة و ساهر يرفض فتقول ان انيس سيحزن. ساهر يفكر لماذا انيس يشتري منه. تذهب العائلة الى نزهة. مروة جالسة وحيدة فتاتي اليها فديه و تهدئها بينما هيما تتكلم مع ساندرا و تحرضها على مروة.
راثود يخبر ساهر ان انيس اشترى الهاتف من ثلاثة اشهر. يقول ساهر ان انيس لا يستطيع التحرك حتى. فدية خائفة ان تؤدي التحقيقات لشخص غير سيندورا. ساندرا تاتي لمروة و تحتضنان بعضهم و تقرر ساندرا ان تأخذ بثأرها. سيندورا تضع سم بالطعام. يطلب ان ياكل منه بارات لكنها ترفض فياخذه و يهرب و فيصرخ عليه انيس و يقف و الجميع مصدوم و مزيدا من التشويق 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

سيتم عرض التعليق في حال تم موافقتة من الأدارة