معلومات عن فدية الممثلة الهندية واسمها الحقيقي

as
معلومات عن فدية الممثلة الهندية واسمها الحقيقي , معلومات عن فدية الممثلة الهندية واسمها الحقيقي 



معلومات عن البطلة فدية
ولادتها : ولدت عام 1984م
ديانتها : بوذية (تعبد النار)
زوجها : شارد ملهوترا (ساهر)
فائزة في مسابقة ملكة جمال بوبال عام 2005. 
حاصلة على ميدالية ذهبية في الرماية بندقية وغير الضابط التنفيذي لأكاديمية البندقية في بوبال. 
شاركت في زي سيني ستار كي خوج وأعلن الفائز من كولكاتا منطقة. واشتهرت في دورها في مسلسل فدية





هناك 33 تعليقًا :

  1. اريداعرف عن حياه فديه

    ردحذف
  2. اريداعرف عن حياه فديه

    ردحذف
  3. فديه انتي عسل والله انا بحبك

    ردحذف
    الردود
    1. انا اسمي اية انا بعشق ساهر ونفسي اتجوزو بس مش هاينفع علشان انا مصرية وهو هندي لو كان ينفع انا كنت اتجوزته حتي لو هو مش راضي

      حذف
  4. ايش اسم فديه وساهر الحقيقي ارجو الرد سريع

    ردحذف
    الردود
    1. اسم فدية الحقيقى هو دفيانكا تريباثى واسم ساهر الحقيقى هو شاراد مالهوترا

      حذف
    2. اسمها الحقيقي : ديفيانكا تريباثي

      حذف
  5. ايش اسم ساهر الحقيقي بطل مسلسل فديه

    ردحذف
  6. انتي احلي وحدة فى العالم

    ردحذف
  7. كتير حلوة يجننييييييييييييييييييي

    ردحذف
  8. اسم سندورا ارجو الرد بسرعه

    ردحذف
    الردود
    1. اسم سندورا الحقيقى هو كاميا بنجابى

      حذف
  9. مش حلوة يافية انا مرت ساهر

    ردحذف
  10. كل حاجة حلوة بس الدين بتعها اة مشكلة بس بحبة وبحب ساهر

    ردحذف
  11. لو كنت مسلمة احسن

    ردحذف
    الردود
    1. لا الكل في عندوا الدين تعوا وانت شو دخلك فيها يلي يحب يحبوا مثل ما هو

      حذف
    2. ايه الفرق مافى مسلمين كده بردو

      حذف
  12. شو الفائدة يا فدية انكي لستتمسلمة لانك ستدخلين النار مثل ما تعبدينها

    ردحذف
  13. كيف علمتي انها ستدخل النار ان الله سوف يحاسب وليس الأنسان

    ردحذف
  14. معك حق لان الله يسامح كل شي الا الكفر به

    ردحذف
  15. عندك حق انهم سيدخلون النار لانهم كفروا باللة

    ردحذف
  16. يارب تسلم هى وساهلر

    ردحذف
  17. ممكن تاريخ ميلاد فدية وساهر اليوم والشهر والسنة

    ردحذف
  18. اتمنى ان تكوني مسلمة

    ردحذف
  19. فدية مسلت في ادوار تانية اريد الرد سريعا

    ردحذف
  20. بليز.اسم.عشيقتي.وعشيقي♥ساهروفدية

    ردحذف
  21. عبادة نار ياحيف فكرتا مسلمة

    ردحذف

سيتم عرض التعليق في حال تم موافقتة من الأدارة