ملخص مسلسل من النظرة الثانية 2 ليوم الأحد 13

as

فى حلقه الاحد من النظره الثانيه 2
كوشى تنادى على شيام و تطلب منه ان ياتى معها الى المحامى من اجل اوراق و شيام ينظر بدهشه فتقول له هل ستساعدنى ام لا فيقول ساساعدك انتظرينى بالخارج و ساتى 
شيام يخبر انجالى انه سيذهب ليقابل عميل و يخرج و انجالى ترى الباب مفتوح فتذهب لغلقه و تسمع شيام يقول لكوشى هيا سناخذ تاكسى انجالى تندهش كيف اجتمع مع كوشى
كوشى عند المحامى ومعها شيام و المحامى يعطيها الاوراق فتنظر لشيام فيشير لها ان توقع و يقول اجتازتى الاختبار الاول كوشى و لكنك لم تخبرينى بمكالمه ارناف حتى الان
كوشى تجلس غاضبه و شيام يعطيها كوب من الشاى و هى ترفض فيقول لها لا يجب ان تذهبى هكذا حتى لايشعر احد بشى فتقول له لقد اخبرتك ان ارناف مخطوف ربما هذا بسبب ما فعله بى و القدير يعاقبه فيقول فى سره لكن لم تخبرينى بالمكالمه و تقول له كوشى لا استطيع اخبار احد فى المنزل لان الخاطف سايؤذى ارناف و كل خططى ستضيع حتى انه اتصل بى اليوم و لم استطع ان افهم ماذا يقول و انتهت المكالمه فينظر لها شيام باندهاش شديد فتقول له ماذا هل انا ارتكبت خطا انا لم ارتكب اى شىء و انت ايضا تخون هذه العائله و تقف لتمشى فينادى عليها فتقول له انا لم اكن هكذا و لكن هو السبب فى كل ذلك و انا الان يجب ان اهتم بنفسى و ابى و امى ولكن لماذا اخبرك كل ذلك انت ايضا مثله اكرهك انتوا السبب فيما انا فيه الان فيمسكها شيام و يقول لها لا تقارنينى به هو يكن لكى الكره انما انا احبك كثيرا حب بلا حدود فتنظر له كوشى و شيام يتذكر عندما نظرت له من قبل يوم انقذها و تتركه فيقول شيام فى سره اخيرا كوشى جعلتينى انتظر كثيرا و لكنى لم افقد الامل و الان بداتى تميلى نحوى
كوشى تتحدث مع ناندو عن كل ما خططوا له و انها تاكدت ان شيام وراء كل ذلك عندما سمعت صوت الاجراس والقطار من غرفه انجالى وسئلتها فاجابت ان شيام ربما جلبها بالخطا لان الدكتور نصحها ان تسمع موسيقى هادئه و تقول كوشى لنفسها انا سمعتها عندما تحدث الى ارناف لابد ان شيام فعل ذلك ليختبرنى و يشتتنى
ناندو يسئل هل الاوراق التى وقعتيها سيستخدمها شيام ضد ارناف فتقول له ان شيام لا يعرف اننى قابلت السيد روى من قبل و ان من قابلته ليس هو فاذا الاوراق مزيفه
كوشى تخبر ناندو انها تريد ان ترجع المال الى انجالى و انها لاتعرف مكان ارناف فيطمئنها ناندو انهم سيعثروا عليه و ستنجح خططتهم و شيام يجلس يفكر فى كوشى و انه سيحقق لها الانتقام و لن يعود ارناف جزء من حياتها و يقول انا ساكون اقرب انسان لكى
كوشى تقف قرب المسبح و تتذكر لقطات رومانسيه مع ارناف بينما ارناف يتخيل كوشى و يرقصون سويا ثم تختفى فينادى ارناف كوشى وكوشى تشعر انه نادى عليها
ارناف يقول هل تسمعينى فتقول كوشى نعم يقول لها هل تنظرى الى النجوم تقول له انظر الى والدينا فيقول ارناف لو قلتى لى هذا الكلام من سنه كنت لن اصدقك ولكن الان فتقول كوشى انها مساله ايمان و يقول لها ارناف انا كنت احاول ان اكرهكك ولكنى لم استطع وهى تقول وانا حاولت الا اقع فى حبك ولكن لم استطع وتقول انا سوف اعيدك لى مره اخرى هذا وعدى لك هل تسمع دقات قلبى فيقول ارناف دائما
كوشى نائمه وتفزع على انقطاع الكهرباء و تتذكر ارناف عندما كانت معه ولم تخاف وتشعر بقدوم احد فتجده شيام يجلب لها شمعه و يخبرها ان الجميع نائم و اعتقد انه لا يوجد شمع عندها و يحاول ان يلمسها فتبتعد فيقول لا تقلقى انا لن افعل شىء يزعج و يقول انا وانتى هدفنا واحد و يجب ان نبقى سويا و يخرج فياتى ناندو و يقول لقد رايت صهرى هل عرف شىء عنا فتقول له لا و لكنى لم اعد اتحمله انه يحاول ان يلمسنى و يتحجج ليتقرب منى فيندهش ويسئلها ماذا فتقول له لقد كنت اعرف شيام و طلبت منه وظيفه من قبل ناندو يطمئنها و يخبرها ان يكملوا خطتهم فتقول حسنا وانا الان اصبحت قادره لوقف شيام و التاعامل معه
اكاش يخبر بايل بموعد الحفل و يقول لها اذا اردتى عدم المجىء لن اغضب لانكى شعرتى بملل و يذهب فتتصل بعمتها و تطلب منها مادوماتى ان تاتى اليها و شيام يتحدث الى الرجل و يقول له نفذوا ما اريده و اعطيهم مال اكثر فيجد كوشى وراءه فتقول له لقد جلبت لاختى ارزباللبن فيقول انها ليست هنا و لكن بما انكى جلبتيه اريد ان اتناوله من يدك كوشى على وشك ان تطعمه و لكن تاتى انجالى وتنظر لهم فتقول كوشى صهرى اراد تذوقه افعلى ذلك انتى و تعطيها الطبق
مادوماتى تنصح بايل انها يجب ان تهتم بشعرها و تسحر اكاش بعيونها و تخبرها ماذا ستفعل وكوشى تخبر ناندو عن المكالمه و ان شيام سيقابل الرجال و تسئل كوشى شيام هل انت ذاهب فسقول لدى عمل و ساتى بعد قليل ان كنتى لا تريدين الذهاب اظل هنا فتثول لا انا كنت اسئل فقط و بعد ان يذهب تقول انا يجب ان امشى وراءه بالتاكيد سيذهب للمكان الذى به ارناف
احداث مشوقه شاهدوها

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

سيتم عرض التعليق في حال تم موافقتة من الأدارة